نظراً للكم الهائل من المكالمات التي وردتنا بخصوص الوظائف المعلن عليها سابقاً، نرجو من السادة الكرام المتقدمين لشغل الوظائف الالتزام بطريقة تقديم الطلب لشغر الوظيفة المعلن عنها أدناه بعد الاطلاع على تفاصيلها وإرسال رسالة إلى الرقم الموضح في الأسفل بها المعلومات المطلوبة.
مطلوب للعمل في شركة تدريب خاصة:منسق تسويق وعلاقات عامة بالعمولة
Marketing and PR Director, Commission Based
رقم الوظيفة: 14003
المكان: بنغازي
Location: Benghazi - LY
المؤهلات المطلوبة:
* المتقدم يمكن أن يكون من الجنسين (ذكر أو أنثى)
* مؤهل في (الإدارة أو الاقتصاد (يُفضل خريجو المبيعات والتسويق))
* اللغة الإنجليزية: متوسط أو أعلى
* دورات متخصصة في: (التسويق، العلاقات العامة، إدارة العملاء والزبائن، أساليب الترويج والدعاية والإعلان والتسويق)
* يُفضل أن يكون المتقدم قد عمل في مؤسسة أجنبية
* المتقدم يمكن أن يكون من الجنسين (ذكر أو أنثى)
* مؤهل في (الإدارة أو الاقتصاد (يُفضل خريجو المبيعات والتسويق))
* اللغة الإنجليزية: متوسط أو أعلى
* دورات متخصصة في: (التسويق، العلاقات العامة، إدارة العملاء والزبائن، أساليب الترويج والدعاية والإعلان والتسويق)
* يُفضل أن يكون المتقدم قد عمل في مؤسسة أجنبية
مهام الوظيفة:
*الإشراف التام على أعمال العلاقات العامة والتسويق بالشركة ووضع الخطط اللازمة وتنفيذها
*إصدار البيانات الصحفية والإشراف على إصدارات الشركة ومطبوعاتها
*توثيق علاقة الشركة بالمؤسسات المحلية عبر برامج الزيارات المتبادلة
*القيام بتمثيل الشركة بالمشاركة في العديد من المناسبات المتعلقة بأعمالها كالمؤتمرات والبيانات الصحفية
*الإشراف على أعمال الدعاية والإعلان اللازمة لتسويق منتجات وخدمات الشركة
*وضع الخطط التسويقية للشركة بمشاركة الإدارات الأخرى
*وضع الأهداف التسويقية بما يكفل الحصول على حصة تسويقية وتحقيق أرباح ملائمة للشركة
*تطوير وتنفيذ الخطط والبرامج التسويقية على المستويات القصير والمتوسط والطويل لضمان تحقيق معدل نمو مناسب في أرباح الشركة
*بحث وتحليل مختلف العوامل المالية والتكنولوجية والديموغرافية بهدف *الحصول على فرص تسويقية وتقليل حدة المنافسة لأدنى حد
*وضع خطط لأنشطة وأعمال الإعلان والترويج بما يتماشى مع الميزانية المخصصة من مجلس إدارة الشركة
*الاتصال بوكالات الإعلانات والدعاية لتنفيذ الحملات الإعلانية
*متابعة الوسط الإعلامي والصحفي والفني بهدف إعداد التصميمات والمواد التحريرية المتعلقة بأنشطة الترويج والإعلان
*التنسيق مع الإدارات الأخرى بخصوص مواد الإعلانات وسياسات التسعير على المدى البعيد
*الإشراف والمراقبة الفعالة على الأنشطة التسويقية واتخاذ الإجراءات التصحيحية التي تضمن تحقيق الأهداف التسويقية وفقا للخطة الموضوعة
*تقييم ردود فعل السوق تجاه البرامج والمواد الإعلانية أو سياسة الترويج بهدف إعادة النظر في الإستراتيجيات التسويقية والتنافسية المتغيرة
*تقديم التوصيات بشأن إعادة النظر في هيكل وتنظيم فرق عمل التسويق لضمان تحقيق الأهداف
*رصد ردود أفعال المستفيدين من خدمات وبرامج الشركة من زبائن حاليين أو متوقعين وتقييم ردود الفعل من خلال أدوات مختلفة تستخدم لجميع انطباع الزبائن (استبيانات، استمارات) لاستخدامها في إعادة التخطيط وتحسين برامج وخدمات الشركة
*إجراء دراسات تسويقية سواء على المنتجات والخدمات الحالية أو المنتجات الجديدة
*إعداد وتجهيز تقارير عن الأنشطة التسويقية
*تأدية ما يسند إليه من أعمال مماثلة من المدير التنفيذي للشركة
*الإشراف التام على أعمال العلاقات العامة والتسويق بالشركة ووضع الخطط اللازمة وتنفيذها
*إصدار البيانات الصحفية والإشراف على إصدارات الشركة ومطبوعاتها
*توثيق علاقة الشركة بالمؤسسات المحلية عبر برامج الزيارات المتبادلة
*القيام بتمثيل الشركة بالمشاركة في العديد من المناسبات المتعلقة بأعمالها كالمؤتمرات والبيانات الصحفية
*الإشراف على أعمال الدعاية والإعلان اللازمة لتسويق منتجات وخدمات الشركة
*وضع الخطط التسويقية للشركة بمشاركة الإدارات الأخرى
*وضع الأهداف التسويقية بما يكفل الحصول على حصة تسويقية وتحقيق أرباح ملائمة للشركة
*تطوير وتنفيذ الخطط والبرامج التسويقية على المستويات القصير والمتوسط والطويل لضمان تحقيق معدل نمو مناسب في أرباح الشركة
*بحث وتحليل مختلف العوامل المالية والتكنولوجية والديموغرافية بهدف *الحصول على فرص تسويقية وتقليل حدة المنافسة لأدنى حد
*وضع خطط لأنشطة وأعمال الإعلان والترويج بما يتماشى مع الميزانية المخصصة من مجلس إدارة الشركة
*الاتصال بوكالات الإعلانات والدعاية لتنفيذ الحملات الإعلانية
*متابعة الوسط الإعلامي والصحفي والفني بهدف إعداد التصميمات والمواد التحريرية المتعلقة بأنشطة الترويج والإعلان
*التنسيق مع الإدارات الأخرى بخصوص مواد الإعلانات وسياسات التسعير على المدى البعيد
*الإشراف والمراقبة الفعالة على الأنشطة التسويقية واتخاذ الإجراءات التصحيحية التي تضمن تحقيق الأهداف التسويقية وفقا للخطة الموضوعة
*تقييم ردود فعل السوق تجاه البرامج والمواد الإعلانية أو سياسة الترويج بهدف إعادة النظر في الإستراتيجيات التسويقية والتنافسية المتغيرة
*تقديم التوصيات بشأن إعادة النظر في هيكل وتنظيم فرق عمل التسويق لضمان تحقيق الأهداف
*رصد ردود أفعال المستفيدين من خدمات وبرامج الشركة من زبائن حاليين أو متوقعين وتقييم ردود الفعل من خلال أدوات مختلفة تستخدم لجميع انطباع الزبائن (استبيانات، استمارات) لاستخدامها في إعادة التخطيط وتحسين برامج وخدمات الشركة
*إجراء دراسات تسويقية سواء على المنتجات والخدمات الحالية أو المنتجات الجديدة
*إعداد وتجهيز تقارير عن الأنشطة التسويقية
*تأدية ما يسند إليه من أعمال مماثلة من المدير التنفيذي للشركة
أيام العمل: من الأحد إلى الخميس
ملاحظة مهمة: هذه الوظيفة تُكافأ بالعمولة ولا يُوجد مرتب، إنما تقوم الشركة بتغطية النفقات والمصاريف المتعلقة بها فقط، وعلى المتقدمين أخذ هذا الشرط في الحسبان عند التقدم.
Applicant should consider that this is a Commission Based no Salary Based position.
للاستفسار أو التقدم مُباشرةً لتحديد موعد للمُقابلة إرسال رسالة بها:
الاسم، سنة الميلاد، المؤهل، رقم الوظيفة: 14003 للرقم: 0944555081
Email: a.eljaroshi@gmail.com